
فلتر زيت كي ان مازدا ٦ كيا التيما يارس كامري K&N SO‑1008 – سلسلة Select – نوع خارجي عالي الكفاءة
- الوزن: 0.30kg
الوصف
الوصف
فلتر الزيت K&N SO‑1008 من سلسلة Select هو فلتر خارجي مصمم لتقديم ترشيح عالي الكفاءة مع تدفق زيت ممتاز، ويتميز بوسائط ترشيح صناعية مدمجة قادرة على تحمل فترات تغيير الزيت الطويلة. مناسب للاستخدام مع جميع أنواع الزيوت، بما في ذلك الزيوت التخليقية والمعدنية والمخلوطة.
---
المواصفات الفنية:
النوع: فلتر زيت خارجي (Spin-On)
المادة الداخلية: وسائط صناعية عالية السعة
الصمام الرجوعي: نعم
ضغط صمام التجاوز: بين 11 إلى 17 PSI
مقاس الخيط: M20 × 1.5
الارتفاع: حوالي 67 ملم
القطر الخارجي: حوالي 68 ملم
مادة الحشوة: مطاط نيترايل مقاوم للحرارة
التوافق مع الزيوت: جميع أنواع الزيوت (تخليقي، معدني، مخلوط)
---
المميزات:
ترشيح فعّال للشوائب لتحسين حماية المحرك
تصميم مجعّد لسهولة الفك باستخدام مفتاح الفلاتر
أداء ثابت في ظروف التشغيل القاسية
يدعم فترات تغيير زيت طويلة
يسمح بتدفق زيت عالي لضمان تزييت سريع عند بدء التشغيل
---
المركبات المتوافقة:
الفلتر SO‑1008 مناسب لعدة سيارات من علامات تجارية شهيرة تشمل:
الشركة / الطراز السنوات الملاحظات
إنفينيتي Q50 / Q60 / QX50 / QX60 2014 – 2025 جميع المحركات البنزين
مازدا 3 / 6 / CX‑3 / CX‑30 / CX‑5 / CX‑9 / MX‑5 2012 – 2025 جميع الفئات
نيسان ألتيما / ماكسيما / روغ / سنترا / زيد / مورانو 2002 – 2025 حسب رقم الهيكل والمحرك
سوبارو WRX / STI 2001 – 2020 حسب المحرك
تويوتا يارس / iA 2016 – 2020 بعض النسخ فقط
ميتسوبيشي / سوزوكي / كيا / هيونداي حسب المحرك يلزم التحقق من التوافق
> يرجى دائمًا التحقق من التوافق باستخدام رقم الهيكل أو رقم الفلتر الأصلي للمركبة (OEM).
---
طريقة التركيب:
1. قم بإزالة الفلتر القديم باستخدام مفتاح الفلاتر المناسب.
2. ادهن الحلقة المطاطية في الفلتر الجديد بقليل من زيت المحرك النظيف.
3. ركب الفلتر يدويًا حتى تلامس الحلقة السطح، ثم أشد بمقدار ¾ دورة.
4. شغّل المحرك وتأكد من عدم وجود تسريبات، ثم راقب ضغط الزيت.
Description
The K&N SO‑1008 is designed for professional and DIY use, featuring a spin-on canister with fluted design for easy removal via standard oil filter wrenches. It incorporates premium pleated synthetic-blend media, offering high-capacity filtration suitable for extended oil-change intervals. Engineered to handle synthetic, conventional, and blended oils while maintaining strong engine protection throughout its service life .
---
Specifications
Filter Type: Spin-on canister (no wrench-off nut)
Media: High-flow synthetic blend
Anti-Drainback Valve: Yes
Bypass Valve Pressure: 11–17 PSI
Thread Size: M20 × 1.5
Height / Outer Dia.: ~67 mm (2.656″)
Gasket Material: Nitrile rubber
Weight: ~0.4 lb (0.2 kg)
Oil Compatibility: Fully compatible with synthetic, conventional, and blended oils
---
Key Features
Delivers high oil flow to reduce pressure drop and protect engine performance
Premium media efficiently captures contaminants
Fluted design allows easy wrench-based installation/removal
Designed for long service intervals and demanding conditions
Suitable for all oil types—synthetic, conventional, and blends
---
Compatible Vehicles
The SO‑1008 fits many Infiniti, Mazda, Nissan, Subaru, and select Mitsubishi/Infiniti-Nissan vehicles. Some examples include:
Infiniti Q50, Q60, QX50, QX60 (2014–2025)
Mazda 3/6/CX‑3/CX‑30/CX‑5/CX‑9/MX‑5 Miata (2012–2025)
Nissan Altima/Maxima/Murano/Pathfinder/Rogue/Sentra/Z/Rogue Sport (2002–2025)
Subaru WRX/STI (2001–2020)
Toyota Yaris/iA (2016–2020)
Chevrolet City Express, Mitsubishi Pajero Sport, Suzuki, Kia, Hyundai, etc.
Note: Always verify vehicle fit using your VIN or OEM filter reference, as compatibility may vary by engine and region.
---
Installation Steps
1. Remove existing filter using a standard oil-filter wrench.
2. Lightly lubricate the new filter gasket with fresh engine oil.
3. Thread the filter by hand until gasket makes contact, then tighten approximately ¾ turn.
4. Start the engine, check for leaks, and monitor oil pressure.